مشاهدة مباراة الأهلي ضد الوداد بث مباشر اليوم HD – دوري أبطال إفريقيا 2020

شبكة رياضة
أخبار الرياضة
شبكة رياضة17 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 17 أكتوبر 2020 - 8:30 مساءً
مشاهدة مباراة الأهلي ضد الوداد بث مباشر اليوم HD – دوري أبطال إفريقيا 2020

يدخل الأهلي مواجهة الوداد فى تمام التاسعة مساء اليوم السبت، وهو منقوصاً من عدداً كبيراً من نجومه المقيدين في القائمة الافريقية وعلى رأسهم قلبي الدفاع محمود متولي ورامي ربيعة، في الوقت الذي ابتعد محمود عبد المنعم كهربا عن الحسابات الفنية لاستمرار معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية، فيما يستعيد الفريق الأحمر جهود الثنائي الحارس الأساسي محمد الشناوي والمدافع أيمن أشرف والذين غابا عن المباريات الأخيرة محلياً بداعي الإصابة.

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد

ينتظر عشاق الكرة العربية والمصرية خاصة بكل شغف، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي، مساء اليوم السبت 17 أكتوبر على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، وذلك لحساب منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي مباراة اليوم بكل تركيز وقوة وذلك من اجل تقديم نتيجة إيجابية امام فريق الوداد علي ارضه، وقد تعافي حارس المرمي محمد الشناوي بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت به ومن المقرر ان يبدا المباراة كأساسي، كما انضم لمعسكر الفريق اللاعب الدولي التونسي علي معلول بعد ما انهي مبارياته الدولية مع منتخب تونس.

علي الجانب الاخر سيدخل صاحب الأرض اليوم المباراة متأثر بعدة غيابات ابرازهم أيوب العملود وميشيل بابتوندي بداعي الإصابة، كما سيغيب المدافع صلاح الدين سعيدي عن المباراة بسبب إصابته بفيروس كورونا، وسيسعي فريق الوداد لدخول المباراة بكل قوة من اجل احراز هدف في بداية اللقاء يريح الفريق في باقي المباراة ويساعده في الفوز بالمباراة قبل لقاء الإياب في القاهرة.

ستكون مباراة الليلة على صفيح ساخن بين الفريقين، بطل الدوري المصري الأهلي، ووصيف الدوري المغربي الوداد الرياضي، بالمغرب بدون حضور جماهيري، وكلاهما سيقاتل من أجل الانتصار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.