للاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي لشهر أكتوبر 2020 عبر رقم الهاتف

هدير حلمى
أخبار مصر
هدير حلمى18 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2020 - 12:49 صباحًا
للاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي لشهر أكتوبر 2020 عبر رقم الهاتف

نتابع معكم طرق سداد فاتورة التليفون الثابت لشهر أكتوبر 2020 ولم يعد دور الخط الأرضي مقصورا على المكالمات، بل توسع ليشمل الإنترنت وهناك خطوط مصممة خصيصا لتقديم خدمات الإنترنت من خلال شبكة الاتصالات المصرية، ويمكن للمواطن الآن دفع الفاتورة إلكترونيا، من خلال موقع وزارة الاتصالات المصرية نستخدم طرق الدفع الإلكترونية والفورية مما سهل عملية الدفع للجميع.

فاتورة الخط الأرضى لشهر أكتوبر 2020

يمكن لجميع المشتركين والمستفيدين من خدمات الهاتف الثابت الاستعلام عن الفواتير، حيث يقومون بالدخول من خلال رابط الطلب وإدخال المحافظة وكودها، وسوف يتوجهون مباشرة لمعرفة قيمة الفواتير الواجب سدادها، كما يمكنك الاتصل بالرقم 110 لتعرف قيمة الفاتورة والمبلغ الذي يجب على المواطن دفعه.

كيف تعرف فاتورة الهاتف الأرضي

يتم إجراء المسح على قيمة الفواتير المطلوبة عن طريق إدخال رقم الهاتف على موقع المصرية للاتصالات ثم الضغط على كلمة الاستعلام، سيتم نقل المعلومات حول فاتورة الهاتف الأرضي وقيمة الفاتورة للدفع مباشرة.

كيفية دفع فاتورة الخط الأرضي

هناك مجموعة من الأساليب الإلكترونية المختلفة التي بذلت المصرية للاتصالات جهدا لتوفيرها لراحة العملاء، وهي كالتالي:
ومن خلال الرابط الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات من هنا، يمكن للمواطن سداد فاتورة الهاتف الثابت في أكتوبر 2020 من خلال البورصات واسعة النطاق المخصصة لسداد الفواتير.
وعبر نظام فوري
ومن خلال البنوك التي استطاعت تفعيل خدمة السداد من خلال طريقة الصراف الآلي لتسهيل عملية سداد الفواتير مثل البنك الأهلي وبنك مصر.
وعبر الهواتف المحمولة عبر تطبيق فودافون كاش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.