كيفية حل الواجبات المدرسية على منصة مدرستي التعليمية 2020

هدير حلمى
2020-10-12T11:49:15+02:00
2020-10-12T12:41:07+02:00
أخبار السعودية
هدير حلمى12 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 12 أكتوبر 2020 - 12:41 مساءً
كيفية حل الواجبات المدرسية على منصة مدرستي التعليمية 2020

يهتم عدد كبير من الطلاب الموجودين حاليا في المملكة العربية السعودية بكيفية حل الواجبات المدرسية على منصة مدرستي التعليمية، حيث الموضوع جديد على جميع الطلاب وكذلك المعلمين وأولياء الأمور  وعليه سنقوم بشرح خطوات حل الواجب المدرسى وكيفية التسجيل في منصة مدرستي بواسطة الأسطر القليلة القادمة فقط تابعونا كما يلاحظ أن وزارة التعليم السعودية قررت قبل ذلك إكمال العام الدراسي الجديد عبر الإنترنت خوفا من انتشار وباء كورونا الجديد.

حل الواجب على منصة مدرستى 2020

أصبح حل الواجبات إلكترونيا منذ وقت ليس ببعيد بسبب انتشار وباء كورونا الجديد، الأمر الذي استدعى وزارة التعليم السعودية لإطلاق منصة مدرستي بحيث يمكن للطالب أن يدرس عن بعد، وكل ما عليك فعله من اليوم عزيزي الطالب هو الدخول على منصة مدرستي والتسجيل بها ومتابعة الدروس المحدثة وحل الواجب بطريقة بسيطة وسهلة على الموقع، كما يمكنك التواصل مع المدرسين والاستفسار عما تريد.

كيفية حل الواجب المدرسي باستخدام المنصة التعليمية مدرستى 2020

تعد مهمة حل الواجب المدرسى من العمليات المهمة التي يجب على كل طالب المرور بها حتى يتمكن من تحقيق درجات عالية وعليك بحل الواجب أول باول والالتزام بقول لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، ولمعرفة الخطوات التي يجب اتباعها للإجابة على السؤال تابع على النحو التالي:
أولا، قم بتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي من هنا.
قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت الخاص بك.
انقر فوق كلمة مقرراتى.
انقر فوق الواجبات.
انقر فوق القيام بالواجب المنزلي ويجيب الطالب على جميع الأسئلة.
عند الانتهاء، أرسلها إلى المعلم.
حيث صممت منصة مدرستي السعودية لتتناسب مع الظروف الأكاديمية الافتراضية للطالب السعودي، حيث توفر جميع الخدمات التعليمية المتخصصة التي سيستخدمها الطالب السعودي لفهم شروحات البرامج والمواد التعليمية الخاصة به على جميع المراحل الدراسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.