كيفية الإستعلام عن نتيجة الثانوية باليمن 2020

هدير حلمى
2020-10-12T19:02:24+02:00
2020-10-12T19:25:03+02:00
أخبار التعليم
هدير حلمى12 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 12 أكتوبر 2020 - 7:25 مساءً
كيفية الإستعلام عن نتيجة الثانوية باليمن 2020

أصبح البحث كبير مؤخراً عن نتائج الثانوية باليمن، حيث تقرر الإعلان عن النتيجة، لذلك يبحث الجميع عن نتيجة تبدو كمستقبل لجميع الطلاب، لأنها تحدد الخطوة التالية لمرحلة الكلية، بحيث يدخل كل طالب الكلية حسب المجموع الذى حصل عليه في الثانوية.

موعد نتيجة الصف التاسع باليمن

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم اليمنية قد عملت بجد خلال الفترة الماضية حتى يتمكن الطلاب من إجراء الاختبارات بأمان داخل المدارس حتى يتمكنوا من السيطرة على تفشي المرض، وأصدرت الوزارة بيانا بشأن النتائج، وسيتم إعلان النتائج في غضون ساعات من خلال الموقع الإلكتروني الذي تعمل الوزارة على تحميله. شبكة للسماح للطلاب بمعرفة النتيجة بسهولة.

للاستعلام عن النتيجة الكترونيا

أعلنت الوزارة عن موعد النتائج ليبحث الطلاب عن طريقة يسهل التعرف عليها من خلال تسجيل واتباع الخطوات التي تتيح لمعرفتها بسهولة، لذلك اتبع عدة الخطوات:
يقوم الطالب بفتح الموقع ومن خلاله يقوم بفتح موقع الوزارة، لاختيار النوع الأدبي أو العلمي، ثم يقوم الطالب بإدخال رقم مقعده، ثم ينتقل إلى صفحة الاستفسار، ثم يضغط على موافق وستظهر النتيجة التي قدمتها وزارة التربية والتعليم اليمنية.

رابط الوزارة لنتائج الثانوية باليمن

يمكن لجميع الطلاب الاطلاع على النتائج المعلنة من قبل الوزارة والتحقق من نجاحهم باستخدام الرابط الذي أرفقته الوزارة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.