عروض وخصومات شهر أكتوبر الجاري 2020 لمجلة ماى واى

هدير حلمى
أخبار مصر
هدير حلمى3 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2020 - 7:10 مساءً
عروض وخصومات شهر أكتوبر الجاري 2020 لمجلة ماى واى

كتالوج ماى واى شهر أكتوبر 2020 وهي من أشهر الشركات التي تزود جميع المنتجات للنساء والرجال من مستحضرات التجميل والأطعمة والتوابل المختلفة، كما توفر المنظفات والأجهزة الكهربائية المختلفة، كما تتيح للمستخدمين الحصول على نقاط مختلفة عن طريق شراء المنتجات عبر الإنترنت للوصول إليهم جميع المحافظات في وقت قياسي.
كما تساعد متى واى العملاء في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية على تزويدهم بمصدر للدخل، من البيع والشراء من الشركة، وجمع النقاط وتحويلها إلى مكافآت متعددة.
تقدم الشركة لعملائها أسعارا لا تصدق بالإضافة إلى مكافآت الشراء المتعددة المتوفرة في الكتالوج، بالإضافة إلى الخصومات المتتالية الموضحة في الكتالوج.

كتالوج ماى واى لشهر اكتوبر 2020

يمكنك تنزيل كتالوج  لهذا الشهر والاحتفاظ به على جهازك، من أجل الحصول على العروض المختلفة للشركة والكتالوج.
يوفر الكتالوج مجموعة من أفضل المنتجات الغذائية بأسعار رخيصة ومعقولة بالإضافة إلى توفير جميع مستلزمات التنظيف التي تقدمها الشركة بكفاءة وجودة عالية.

عروض ماى واى لشهر اكتوبر 2020

لدى الشركة مجموعة من العروض المختلفة لصيف 2020، بما في ذلك India Gel، التركيبة المتطورة التي تحمي البشرة من الحساسية الناتجة عن التلامس المستمر مع الأسطح.
كما يوفر جل معقم لليدين بخصم 50٪ 70 مل وله 6 نقاط.
بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بعمل فاتورة بمبلغ 1050 جنيها مصريا، يمكنك الحصول على منتجات مجانا.
كمايعرض منظف الشحوم القوي أيضا على خصم 50٪.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.