سعر الليرة السورية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 25 يوليو 2020 في جميع البنوك .. تابع لحظة بلحظة سعر الليرة السورية

أخبار الاقتصاد
reemb25 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
سعر الليرة السورية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 25 يوليو 2020 في جميع البنوك .. تابع لحظة بلحظة سعر الليرة السورية

متابعينا الكرام نستعرض سعر الليرة السورية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 25 يوليو 2020 في جميع البنوك، حيث نحرص على أن نتابع كافة المستجدات لحظة بلحظة وذلك بعد أن شددت الحكومة المصرية على ضرورة الإلتزام بسعر صرف العملات حيث سجل الجنيه المصري 32.0875 ليرة سورية، حيث أكد مصرفيون أن الليرة السورية قد شهدت هبوطاً كبيراً بوقت قصير مما دفع الكثير من المستثمرين إلى البحث عن الدولار الذي يعد لهم ملاذاً آمناً لهم.

سعر الليرة السورية مقابل الجنيه المصري

أكدت الحكومة الأمريكية‘ في وقت سابق، على أن الشهر الجاري يعد من أكثر الأشهر التي شهدت تفاقماً في المحنة الاقتصادية الامر الذي يستدعي التروي من جانب المستثمرين قبل اللجؤ إلى الدخول بالعديد من الاستثمارات.

كما صرح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك السوري، طلال البرازى، أن الفترة المقبلة ستشهد إستقراراً كبيرأ ومن المتوقع هبوط سعر صرف الدولار وإرتفاع سعر الليرة السورية، مؤكداُ على ان التجار بدمشق تتابع عن كثب تغيرات سعر العملات منتظرين إستقرار وثبات سعر الصرف.

وأضاف البرازي أنه على  تمام العلم بوجود العديد من المشكلات الكبيرة الخاصة بعدم إستقرار سعر الصرف، مشيراً إلى أنه سوف يقوم بعقد إجتماع قريب مع التجار بالعاصمة دمشق بحضور حاكم مصرف سوريا المركزي ليقوم بالإجابة عن كافة التساؤلات الخاصة بهذا الأمر.

ومن جانبه فقد صرح عضو مجلس إدارة الغرفة  التجارية، محمد الحلاق،أن البرازي وعد بشرح كيفية التغلب على المعوقات والمشكلات الاقتصادية خلال الإجتماع المرتقب في ضوء  تفعيل قانون “قيصر” الأمريكي الذي تم فرضة من قِبل الإدارة الأمريكية على بلاده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.