سعر الذهب في العراق اليوم الجمعة 24-7-2020 في محلات الصاغة .. تابع سعر المعدن النفيس لحظة بلحظة

أخبار الاقتصاد
reemb24 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
سعر الذهب في العراق اليوم الجمعة 24-7-2020 في محلات الصاغة .. تابع سعر المعدن النفيس لحظة بلحظة
يختلف سعر الذهب بشكل يومي على مستوي العالم مما يجعل أمر السيطرة علي سعر واحد من الأمور الصعبة ولكن من الملحوظ حول طبيعة الذهب في الفترة المؤخرة أن سعر الذهب في العراق خلال الفترة الأخيرة يعاني من حالة من هبوط في سعر الذهب بشكل عام وقد سجل سعر الذهب في نهاية هذا الأسبوع أكثر معدل هبوط منذ بداية أزمه كورونا التي تسببت في حدوث خلل كبير في مجال الإقتصاد والذي يؤثر بدوره مجموعة مختلفة من المجالات منها سوق الذهب والبترول وكذلك تؤثر بشكل ملحوظ على سعر الدولار العالمي.

سعر الذهب في العراق اليوم الجمعة

ولكن يرجع خبراء الاقتصاد وقطاع والمال والأعمال أن سبب هذا الهبوط الذي حدث في أسواق الذهب لا يعتبر هبوط نهائي فسوف يرتفع سعر الذهب مره أخرى نتيجة إستمرار ازمه كورونا على مستوي العالم والتي تتسبب في حدوث ضغوط تجارية واقتصادية خاصة ما بين الدول الكبرى التي تتحكم في مسار الإقتصاد العالمي .
ومن الجدير بالذكر أن هناك حالة من الركود فى الأسواق والتجارة قد أصابت السوق العالمية في بداية هذه الأزمة مما تسبب في خسائر كبيرة و اختلال فى موازين سعر الدولار العالمي مما يتسبب بدوره فى حدوث تغير واضح في أسعار الذهب مقابل السعر الرسمي للدولار.

أسعار الذهب الجمعة ٢٤-٧-٢٠٢٠

ونقدم اليكم أحدث أسعار لخطط الذهب الذي تم عرضها ليوم الجمعة
سعر جرام الذهب عيار 24 سجل 997 جنيها.
سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر شيوعًا 794 جنيهًا.
سعر جرام الذهب عيار 18 عند 691 جنيهًا.
سعر الجنيه الذهب يزِن 8 جرامات سجل 6360 جنيهًا.
وسجل سعر الأوقية 1772 دولارًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.