سعر الدولار اليوم في سوريا الثلاثاء 21-7-2020 في السوق السوداء والبنوك مقابل الليرة السورية

أخبار الاقتصاد
mohaamed521 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
سعر الدولار اليوم في سوريا الثلاثاء 21-7-2020 في السوق السوداء والبنوك مقابل الليرة السورية

يهتم الكثيرون من أبناء الشعب السوري بمعرفة سعر الدولار اليوم في سوريا الثلاثاء 21 يوليو 2020 في جميع المحافظات والمناطق، وهذا في ظل وجود بعض التغيرات التي تطرأ على أسعار العملات الأجنبية بشكل عام والدولار بشكل خاص داخل سوريا خلال الفترة الأخيرة.

سعر الدولار اليوم في سوريا الثلاثاء 21 يوليو 2020

قالت مصادر مسؤولة داخل البنوك السورية، بأن سعر الدولار في سوريا يشهد حالة من الاستقرار الملحوظ خلال الفترة الحالية، وهو ما ينعكس بالإيجابي على الأداء الاقتصادي السوري خلال الفترة المقبلة، ونحن في موقع “سبورت نيوز” قد قررنا أن نسلط الضوء على أخر تحديثات سعر الدولار في سوريا اليوم والتي جاءت على هذا النحو التالي:

  • سجل سعر الدولار اليوم داخل المصرف المركزي نحو 1258 ليرة سورية بالنسبة للشراء ونحو 1250 ليرة سورية بالنسبة للبيع في بداية التعاملات اليوم.
  • سعر الدولار داخل السوق السوداء قد وصل إلى نحو 2250 ليرة سورية للشراء وبالنسبة للبيع : 2300 ليرة سورية بحسب ما أكدته المصادر الرسمية.

أسعار صرف الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء 21-7-2020

سارت العملات الأجنبية المختلفة سواء العربية أو الغربية على نفس نهج الدولار الأمريكي داخل البنوك والسوق السوداء في سوريا خلال الساعات الماضية، وقد جاءت أسعار صرف الدولار والعملات الأجنبية بشكل عام داخل سوريا مع بداية تعاملات صباح الثلاثاء 21 يوليو 2020 على هذا النحو التالي:

  • سعر اليورو اليوم في سوريا الثلاثاء 21 يوليو في البنوك قد وصل لنحو  1411 ليرة سورية، في حين قد وصل داخل السوق السوداء إلى نحو 2595  ليرة سورية.
  • سعر صرف الجنيه المصري مقابل الليرة السورية اليوم نحو 141 ليرة سورية.
  • وهذا في الوقت الذي وصلت فيه أسعار الليرة التركية داخل سوريا اليوم إلى نحو 331 ليرة سورية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.