رابط نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020 بالرقم القومي.. اعرف نتيجة قبول رياض الاطفال في المدارس الحكومية الرسمية

أخبار التعليم
reemb25 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
رابط نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020 بالرقم القومي.. اعرف نتيجة قبول رياض الاطفال في المدارس الحكومية الرسمية

ننشر نتيجة قبول رياض الاطفال 2020 من خلال الرابط المباشر وإمكانية الاستعلام عنها بالرقم القومي، وذلك عقب إعلان وزارة التربية والتعليم المصرية عن إنتهاء المدارس من كافة الأعمال الإلكترونية الخاصة بتنسيق قبول لرياض الأطفال بجميع المدارس الرسمية، وفيما يلي تفاصيل لأهم المستجدات التي جاءت بهذا الشأن.

نتيجة قبول رياض الاطفال 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن الإنتهاء من رفع كافة الأعمال الإلكترونية الخاصة بتنسيق رياض الأطفال، وذلك بناءاً على رغبة أولياء الأمور في التسريع بعملية الإعلان عن هذا الشأن،حيث جاء ذلك ضمن حرص الوزارة على مصلحة أبناءها الطلبة والطالبات خاصة في ظل إنتشار فيروس كرونا المستجد.

كما أكدت الوزارة أن كافة البيانات والمعلومات أصبحت متوفرة عبر المنصة الإلكترونية حيث تم رفعها وفقاً للإجراءات التي نصت عليها الوزارة للقبول بالمدارس، معلنة عن إمكانية حصول ولي الأمر على كافة المعلومات المتعلقة بنجله مع ضرورة ذهاب ولي الأمر إلى المدرسة لتسليم الملف الورقي.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد قامت بمد فترة تقديم رياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي للعام الدراسي الجديد 2020-2021، وذلك بناءاً على رغبة ملحة من قِبل أولياء الأمور، بالإضافة إلى توفير التقديم بأكثر من مدرسة بإستخدام الرقم القومي لولي الأمر.

كما يسرت الوزارة عملية التقديم لمن تعسر لديه التقديم الإلكتروني من خلال الذهاب إلى المدرسة التي يريد لنجله أن يقدم بها بالأوراق الرسمية التي تم الإعلان عنها مثل شهادة الميلاد الإلكترونية وأصلها وبطاقة الرقم القومي الخاصة بولي الأمر بالإضافة إلى صورة منها لتقوم المدرسة بتولي عملية التقديم الإلكتروني للطفل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.