رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه الدفعة الثالثة عبر موقع وزارة القوى العاملة

أخبار مصر
ريم بركات24 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه الدفعة الثالثة عبر موقع وزارة القوى العاملة

يترقب عدد كبير من المواطنين الدفعة الثالثة من منحة العمالة الغير منتظمة عقب إيداع الدفعة الأولى والثانية وصرف المواطنين المستحقين منحة ال 500 جنيه التي أعلنت عنها وزارة القوى العاملة عقب تأثر أصحاب الوظائف المؤقتة والعمالة اليومية بأزمة كورونا لتتدخل القوى العاملة بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي بمساندة هذه الفئة من المواطنين.

رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

أشارت بعض  التصريحات عن قرب عقد اللجنة الوزارية المشكلة اجتماعها لتحديد موعد الدفعة الثالثة من العمالة الغير منتظمة، ومن المقرر أن يكون خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك عقب انتهاء الحكومة من صرف مرتبات شهر يوليو ليتم إيداع الدفعة الأخيرة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يستفاد من الدفعة الثالثة أكثر من مليون مواطن وعامل مصري تأثرت أعمالهم وظروفهم المعيشية جراء فيروس كورونا، تقوم الحكومة بالإعلان الرسمي عن إيداع المبالغ المالية للمستحقين، وصرفها من خلال مكاتب البريد المتاحة على مستوى الجمهورية لتخفيف التكدس والزحام على مكاتب البريد، وذلك من خلال الفيزا التي تسلمها المستفيدين مع صرف الدفعة الأولى من الدعم، كما مازالت تتيح الاستعلام عن المنحة من خلال الموقع الإلكتروني من هنا.

يصل قيمة الدعم المالي الذي سيتم إيداعه في حسابات المستفيدين 800 مليون جنيه يقوم المواطن من التأكد بوصول رسالة نصية باستحقاقه لي ال 500 جنيه، ويتم الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلية المتاحة بجميع المناطق لتجنب الزحام على مكاتب البريد فيتمكن المواطن من الصرف من  ATM ليكون بذلك قامت الدولة المصرية بايداع 1500 جنيه للمستحقين من العمالة الغير منتظمة وهو ما أعلن عنه رئيس الجمهورية وينتهي الدعم خلال شهر يوليو الجاري الذي من المتوقع أن تكون فيه صرف الدفعة الثالثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.