رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر اغسطس 2020 بالأسعار الجديدة.. اعرف قيمة فاتورتك

أخبار مصر
ريم بركات6 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر اغسطس 2020 بالأسعار الجديدة.. اعرف قيمة فاتورتك

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر اغسطس إلكترونية من الأمور التي يبحث عنها الجميع حالياً لأن من الصعب حالياً الذهاب إلى منافذ وفروع شركة الكهرباء في جميع محافظات الجمهورية نظراً لانتشار فيروس كورونا المستجد حيث من المستحسن تنفيذ كافة المهام من خلال الإنترنت من أجل تجنب التزاحم، لذلك حالياً يمكنك الاستعلام وسداد فاتورة الكهرباء بشكل إلكتروني من خلال إدخال البيانات المطلوبة، وفي الأسطر التالية سنتناول خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بشكل إلكتروني.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر اغسطس لشركة جنوب القاهرة

قامت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بإمكانية الاستعلام عن الفواتير من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، ولكن من خلال إنشاء حساب للمستخدم من خلال الاسم والرقم القومي والبريد الإلكتروني وإدخال العنوان ورقم العداد والرقم السري ثم يتم الضغط على كلمة تسجيل الحساب، ويمكنك الآن القيام بكل هذه الخطوات التي تم ذكرها من هنا.

وهناك عدد من الخدمات الأخرى التي يمكن الحصول عليها من هذا الموقع وهي:

  • إرسال الشكاوى.
  • التقديم لعداد كهرباء.
  • السداد الإلكتروني.
  • متابعة استهلاك الكهرباء.

وغيرهم من الخدمات الأخرى ستتعرف عليها عند الدخول للموقع.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشركة قنا لتوزيع الكهرباء

يمكن الآن لمستخدمين الكهرباء من شركة قنا الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الشهرية لشهر أغسطس عام 2020 من خلال الموقع الإلكتروني للشركة حيث يتم الدخول إلى هذا الرابط.

بالنسبة إلى الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الشهرية لشركة جنوب الدلتا من خلال الموقع الإلكتروني للشركة حيث يتم الدخول إلى الموقع ملئ كافة البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم العداد ورقم المشترك وبيانات أخرى سوف تتعرف عليها عند الدخول إلى هذا الرابط

عذراً التعليقات مغلقة