جريمة الفيرمونت.. فتاة تروي تفاصيل اغتصابها على يد 8 شبان..فيديو فندق فيرمونت

2020-07-31T11:14:22+02:00
2020-08-01T06:22:57+02:00
أخبار مصر
شبكة رياضة31 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 3 أيام
جريمة الفيرمونت.. فتاة تروي تفاصيل اغتصابها على يد 8 شبان..فيديو فندق فيرمونت

موجة من الغضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول تفاصيل جريمة اغتصاب حدثت في  فندق نايل سيتي “فيرمونت” عام 2014، أقدم 8 شباب على اغتصاب فتاة بعد تخديرها ، وبعدها وقع كل مغتصب منهم على جسدها وتصويرها لإبتزازها.

وأدلى ناشطون معلومات بشأن واقعة اغتصاب قالوا إنها ”وقعت في فندق فيرمونت في 2014، حيث أقدم مجموعة من الشبان على اغتصاب فتاة في حفلة تحت تأثير المخدر، وقاموا بتسجيل الواقعة في فيديو عبر الإنترنت“.

اتهام لمجموعة من شباب اثرياء من عائلات معروفة اغتصبوا فتاة تحت تاثير مخدر في حفلة اقيمت ٢٠١٤ في فندق فيرمونت و قيامهم بتسجيل الواقعة فيديو و مشاركة الفيديو اون لاين ده باختصار للناس اللي بتسأل ايه الموضوع

وأعلن مغردون في هاشتاغ #جريمة_الفيرمونت عبر موقع التواصل ”تويتر“ عن أسماء الشبان صراحة، كما قاموا بنشر صورهم، مؤكدين أنهم المتهمون في الواقعة، فيما قال آخرون بدورهم إن الشبان اغتصبوا 6 فتيات على الأقل وليس فتاة واحدة.

وحساب “زينب”، قالت:”جريمة الفيرمونت هي اتهام لمجموعة من شباب اثرياء جدا جدا من عائلات معروفة أنهم اغتصبوا فتاة تحت تاثير مخدر في حفلة اقيمت سنة 2014 في فندق فيرمونت وقيامهم بتسجيل الواقعة فيديو ومشاركة الفيديو اون لاين ده باختصار للناس اللي بتسأل ايه الموضوع”.

وقال حساب :”ست حيوانات خدروا بنت بعدين اغتصبوها وصوروا كل حاجة وبعتوها لصحابهم، الواقعة دي كانت في مصر فندق الفيرمونت في سنة 2014، المغتصبين دول عايشين عادي بعد تدمير حياه البنت لأن هما من عائلات غنيه. ويقولك مصر مفيهاش عنصرية!! حق البنت لازم يرجع”.

مجموعة من الرجال خدروا و اغتصبوا بنت في فندق fairmont Nile city و كمان صوروا الموضوع ڤيديو ودمروا حياة البنت ولكن الناس دي كملوا حياتهم عادي لانهم من طبقة عليا و عندهم سلطة. لازم نفضحهم و نحبسهم. #fairmontincident #جريمة_الفيرمونت pic.twitter.com/WkE8hHq3VG

فيما قال آخرون أن تلك الفتاة لم تكن الوحيدة، ولكنهم 6 فتيات ، وقعوا ضحايا لهؤلاء المتهمين.

تحقق الأجهزة المعنية، فيما تم تداوله عن واقعة اغتصاب جماعي وقعت فى فندق شهير أقدم على ارتكابها مجموعة من الأشخاص من الأثرياء.

وتعكف الأجهزة المعنية على فحص مقاطع فيديو والبحث عن الضحية لإدلاء بشهادتها تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.