تفاصيل منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة 2020… تعرف على الموعد المحدد للصرف

2020-07-26T15:41:41+02:00
2020-08-01T22:40:46+02:00
أخبار مصر
ريم بركات26 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
تفاصيل منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة 2020… تعرف على الموعد المحدد للصرف

منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة 2020، ينتظر كثير من الناس المستحقة للمنحة التي يتم توزيعها من قبل وزارة القوى العاملة توزيع المنحة الثالثة الخاصة بهم بعدما تم توزيع المنحة الأولى والثانية نيابةً عن قرارات رئيس الجمهورية من أجل مساعدة الأشخاص المتضررة من الاجراءات الوقائية والاحترازية التي يتم اتخاذها في البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، فتأثرت الأشخاص التي تعمل باليومية بشكل غير منتظم، لذلك قررت الدولة صرف 500 جنية منحة للأشخاص التي تستحق هذه المنحة خوفاً عليهم ولمساعدتهم في حياتهم اليومية.

منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة 2020

أعلنت وزارة القوى العاملة بتخصيص موقع الكتروني للدخول عليه والاستفسار عن أي من المعلومات والأشياء التي يرد الأشخاص معرفتها بخصوص هذه المنحة، وذلك لعدم نزول الأشخاص إلى الأماكن المخصصة للصرف قبل معاد الصرف خوفاً من الازدحام وتفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك كان تخصيص هذا الموقع من ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتبعتها الدولة لتخفيف الحمل على المواطنين،

وأضحت تصريحات أنه سيتم إرسال رسالة نصية لكل مواطن مستفيد من المنحة عبر رقم الهاتف الخاص به للتوجه وصرف المنحة كما يمكن الاستعلام عبر الموقع الإلكتروني للوزارة القوى العاملة لمعرفة المستفيدين من الدفعة.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة

سوف يتم عقد مؤتمر في الأيام القليلة القادمة لتحديد موعد صرف دفعة العمالة الغير منتظمة لكي يستلمها الأشخاص المستحقين، ومن المتوقع أنه يتم صرف الدفعة الثالثة من منحة الـتي تكون بقيمة “500” جنية للعمالة غير المنتظمة بعد صرف مرتبات شهر يوليو الجاري للعاملين وأصحاب المعاشات، وقد يصل مبلغ صرف الدفعة الثالثة من المنحة الرئاسة سيكون لنحو مليون و600 ألف و216 عاملا غير منتظم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.