تعرف على موعد إيداع الدفعة 35 برنامج حساب المواطن أكتوبر 2020

mohaamed5
أخبار السعودية
mohaamed55 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 5:34 مساءً
تعرف على موعد إيداع الدفعة 35 برنامج حساب المواطن أكتوبر 2020

كشفت السلطات السعودية عن موعد إيداع الدفعة 35 برنامج حساب المواطن شهر أكتوبر 2020، وذلك في ظل وجود العديد من التساؤلات حول مواعيد صرف الدفعات الجديدة من البرنامج لكل المستفيدين من البرنامج في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.

موعد إيداع الدفعة 35 من برنامج حساب المواطن أكتوبر 2020

في السنوات الأخيرة جرت العادة بأن يتم إيداع الدفعة الجديدة من حساب المواطن في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، ولكن في حالة كان اليوم العاشر من الشهر الميلادي يوافق يوم إجازة أو عطلة رسمية، فإنه من المتوقع بأن يتم تغير الموعد بحسب ما تراه الجهات المسؤولة عن البرنامج.

وبحسب ما تم الإعلان عنه من قبل الحكومة السعودية فإن مواعيد إيداع الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن لشهر أكتوبر 2020 ستكون يوم الأحد الموافق 11 أكتوبر وذلك بسبب كون 10 أكتوبر يوافق يوم السبت وهو يوم إجازة رسمية في المملكة العربية السعودية.

أهم الفئات المستفيدة من برنامج حساب المواطن

حددت السلطات السعودية بعض الفئات المستحقة لصرف الدفعة 35 من برنامج حساب المواطن خلال شهر أكتوبر الجاري، وقد جاءت تلك الفئات على النحو التالي:

  • الأسرة السعودية.
  • حاملي بطاقات التنقل.
  • الزوجة السعودية المتزوجة من شخص أجنبي.
  • السيدة السعودية بدون عائل.

الجدير بالذكر بأن عمليات صرف مستحقات المستفيدين من دفعات حساب المواطن تتم من خلال البنوك المختلفة داخل مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية وذلك خلال اليوم العاشر من الشهر الميلادي، وهذا على أن تستمر عمليات البحث على مدار الأيام المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.