تردد قناة طيور الجنة 2020 الجديد على النايل سات.. اضبط تردد Toyor Al Jana عبر عرب سات

2020-07-25T20:52:19+02:00
2020-07-25T20:53:00+02:00
تردد القنوات
reemb25 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
تردد قناة طيور الجنة 2020 الجديد على النايل سات.. اضبط تردد Toyor Al Jana عبر عرب سات

تردد قناة طيور الجنة 2020 الجديد على النايل سات، تردد قناة طيور الجنة تعتبر هذه القناة من افضل القنوات الخاصة بالأطفال من سن السنتين إلى سن 13 سنه، حيثُ إن هذه القناة تقوم بعرض الكثير من الاغاني والاناشيد الخاصة بالأطفال، بالإضافة إلى العديد من البرامج التي تعلم الاطفال الكثير من المبادئ والقيم التي يجب ان يتحلون بها.

وزاد البحث على تردد قناة طيور الجنة في الفترة الاخيرة على العديد من محركات البحث من قبل الأطفال والامهات لتسليتهم، في الظروف التي تمر بها البلاد بسبب جائحة فيروس كورونا الذي قام  بوضع البلاد في حظر منذ اكثر من 3 شهور، مما ادى ذلك الى البحث المكثف عن القنوات التي تعمل على رفاهية الاطفال لذلك سوف نقوم بعرض احدث الترددات التي تقوم ببث القناة بأجود الإشارات.

تردد قناة طيور الجنة 2020 الجديد على النايل سات

  • تحتوي قناة طيور الجنة على العديد من الاناشيد الممتعة التي تعمل على إثارة وانجذاب الاطفال، وتسلية اوقات فراغهم.
  • يمكنك متابعة العديد من البرامج المختلفة التي تعمل على إفادة الاطفال بقواعد دينهم وتعلمهم الكثير من المبادئ والاخلاق، بالإضافة الى انها تقوم ببث الآذان وكيفية الوضوء والصلاة بشكل صحيح.
  • تقوم هذه القناة ببث محتواها بشكل مباشر ومجاني بدون اي تشويش او انقطاع في البث على مدار ال 24ساعة.
  • تحافظ هذه القناة على مضمون المحتوى التي تقوم بعرضه، مراعاة للأطفال ليكون كل ما تقوم بتقديم يتماشى ويكون آمن مع سن الاطفال.

ضبط إشارة التردد Toyor Al Jana

يقوم كثير من المتابعين من الاطفال والكبار بالبحث المتكرر على محركات البحث للحصول على احدث تردد لقناة طيور الجنة لضبطه على جميع اجهزة التلفزيون، بغرض تسلية الاطفال والقضاء على اوقات فراغهم. لذلك سوف نقوم بعرض احدث ترددات القناة على الاقمار الصناعية بالشكل التالي:

التردد11391
الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
معدل تصحيح الخطأ6/5
القمر الصناعيالنايل سات

على عرب سات

التردد11310
الاستقطابافقي
معدل الترميز3000
معدل تصحيح الخطأ2/3
القمر الصناعيالعرب سات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.