تردد قناة طيور الجنة الجديد TOYOR AL JANAH 2020 عبر نايل سات وعرب سات

شبكة رياضة21 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
تردد قناة طيور الجنة الجديد TOYOR AL JANAH 2020 عبر نايل سات وعرب سات

ازداد البحث عن تردد قناة طيور الجنة 2020 ان يبحث العديد من الآباء والأمهات على ترددها كما انها تعتبر من افضل القنوات التي تعرض برامج متنوعة ومفيدة للاطفال حيث انها تعرض محتويات ذات مغزى كما تقدم العديد  من القيم والمبادئ  التي تُبني على الصدق والأمانة والإخلاص  لتنشئة جيل ناجح يتميز بالثقافة والدين والخُلق الرفيعة.

استقبل تردد قناة طيور الجنة TOYOR AL JANAH الجديد 2020

قالت إدارة “قنوات طيور الجنة، بأنها كانت حريصة على أن توفر أكبر قدر ممكن من الترددات المميزة لكل مشاهديها في العالم العربي خلال الفترة الحالية، وتعمل على جذب الطفل بمحتواها المتنوع، فمنذ انطلاقها في 2008 تعمل على إنتاج برامج مناسبة لأعمار الأطفال، وتخاطب عقولهم بسهولة، فهي تعمل على تقديم النصح، وتساعد على تنمية الأفكار في عقل الطفل الصغير  نجحت القناة في إمتاع الأطفال ومن أشهر البرامج التي تقدمها القناة برنامج صوتك كنز ويعد هذا البرنامج يظهر موهبة الطفل ومن أشهر الأغاني التي تقدمها أغنية بابا جاب لي بالون واليوم العيد وأغنية جننتوني وكل هذه الأغاني يتعلق بها الكثير من الأطفال لأنها تقدمها بطريقة جذابة وتعمل هذه القناة على مدار اليوم بدون فواصل إعلانية.

 تردد قناة طيور الجنة نايل سات

القمر الصناعيالنايل سات
التردد11354
الاستقطابعمودي
معامل الترميز27500
الاتجاه5/6

تعتبر القناة من أفضل القنوات المخصصة للأطفال الصغار، كما أنها تعمل على مدار الـ 24 ساعة دون فواصل إعلانية تزعج الأطفال، حيث تعرض الكثير من الأعمال المثيرة للاهتمام طوال اليوم دون عرض الكثير من الإعلانات.

تردد قناة طيور الجنة الجديد عبر النايل سات 2002

تردد قناة طيور الجنة  ويتم عرض العديد من البرامج المميزة عبر شاشة القناة والتي تهدف إلى تنمية القدرات العقلية للأطفال وكذلك محاولة بث وغرس الأخلاق الحميدة في نفوس الأطفال الصغار.

وقد جاء تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 عبر نايل سات والعرب سات على هذا النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 13115
  • اسم القناة عبر جهاز الاستقبال أو الريسيفر: قناة طيور الجنة.
  • الجودة: SD
  • التشفير: مجاني.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4
  • معدل الترميز: 27500

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.