اليكم إشارة تردد قناة ATV الفضائية التركية لمتابعة احداث مسلسل قيامة عثمان على نايل سات

تردد القنوات
reemb25 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
اليكم إشارة تردد قناة ATV الفضائية التركية لمتابعة احداث مسلسل قيامة عثمان على نايل سات

تردد قناة ATV 2020 تعد هذه القناة من القنوات المميزة حيث حققت نسبة نجاح كبيرة منذ ظهورها حتى الآن وهي في تقدم دائم بسبب ما تعرضه من مسلسلات تركية ومن أشهر المسلسلات التي تقوم بعرضها مسلسل قيامة عثمان الذي جذب انتباه المشاهدين وأصبح الجميع في انتظار الحلقات الجديدة من هذا المسلسل يحكي هذا المسلسل عن أحداث تاريخية وعن قيام الدولة العثمانية وأن الذي أسسها هو عثمان أصغر أبناء أرطغرل هو الذي جاء للحكم بعد وفاة أبيه.

كما تعرض القناة هذا المسلسل أسبوعيا كل يوم خميس الساعة 8 بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت الإمارات والسعودية ويعرض هذا المسلسل مترجم الى العربية حتى يفهم المشاهد ما يدور في أحداثه ومن أشهر أبطال المسلسل نسليهان أتاغول وأنجين أكيوريك وهذا المسلسل من المسلسلات الجذابة التي يندمج المشاهد معها.

تردد قناة ATV 2020 على النايل سات

نجحت القناة في إمتاع المشاهدين وأثبت القناة نجاحها في فترة قصيرة جدا وتعمل القناة على مدار اليوم بدون تقطيع كما أنها تحرص على وجود فواصل إعلانية قصيرة جدا كي لا يمل المشاهد من الإعلانات الكثيرة وأدى ذلك إلى نجاح القناة وحصولها على نسبة مشاهدة كما تعرض القناة سلسلة كبيرة من المسلسلات الأخرى التي جذبت انتباه المشاهدين ومن أشهر المسلسلات مسلسل زهرة الثالوث وهذا المسلسل حصل على نسبة مشاهدة عالية بسبب أحداثه الشيقة.

تردد قناة ATV 2020

ونقوم بمساعدة المشاهدين للحصول على تردد القناة واستقبال اشارتها للاستماع إلى مشاهدة الحلقات الجديدة من هذه المسلسلات الذي يمكن الحصول عليه من خلال الترددات التالية:-

القناةالقمرالترددمعامل الترميزالاستقطابمعامل التصحيح
قناة ATVنايل سات1167827500عمودي4/3

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.