الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط 2020 الفصل الثانى من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

ريم بركات25 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط 2020 الفصل الثانى من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

نقدم نتائج الصف الثالث متوسط 2020 حيث يمكنكم الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط 2020 الفصل الثانى من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية والذي قد تم الإعلان عن إمكانية الحصول عليها إلكترونياً بإستخدام الرقم الإمتحاني، وفيما يلي أهم المستجدات التي طرأت حول نتائج الطلبة والطالبات.

أعلنت مصادر مسئولة من وزارة التربية العراقية عن نشر  نتائج الثالث المتوسط 2020 عبر المواقع الإلكتروني، عقب أن قامت بالإعلان رسميا عن اعتماد درجات الفصل الدراسي الاول مرة أخرى.

نتائج الصف الثالث متوسط 2020 الفصل الثانى:

شهدت الفترة الأخيرة الماضية تزايداً في عمليات البحث عن نتائج الصف الثالث متوسط 2020 الفصل الثاني عبر المواقع الإلكترونية من قِبل الطلاب وأولياء الأمور في البحث  لمعرفة النتيجة ودرجات الطلاب والمجموع الكلي، حيث صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم العراقية أنه قد تم وضع  روابط رسمية مهمتها الاساسية إعلان نتائج الإمتحانات.

حيث يمكن الحصول على نتائج الإمتحانات من خلال:

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم العراقية كانت قد قامت بالرد على الأسئلة المتكررة بشأن الطلاب الذين لم يتمكنوا من المشاركة  في امتحانات الفصل الأول، هذا إلى جانب مواد الرسوب حيث أكدت على أنهم سوف يحصلوا على إختبارات دور ثانٍ بجميع مواد الرسوب.

كما حرصت الوزارة على إتخاذ العديد من الإجراءات الإحترازية من أجل للحفاظ على سلامة الطلاب للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن القيام بدورها في إطار الحفاظ على الصحة ضمن جهود الحكمة العراقية، حيث طالبت الطلاب لتجهيز كافة بياناتهم  وتحديد المحافظة التي يتبعهاا الطالب من أجل الحصول على النتائج فور الإعلان عنها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.