التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة ….. الرئيس السيسي يحسم الجدلحول موعد صرف الدفعة
منحة العمالة
طريقة الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة عقب المستجدات التي أعلن عنها الرئيس المصري ” عبد الفتاح السيسي “، فقد شهد محرك البحث بجوجل استعلام المواطنين عن الموعد المحدد للدفعة الثالثة من منحة وزارة القوى العاملة الغير منتظمة والتي قد تأثرت سلبياً خاصة في الظروف التي واجهتها الدولة خلال أزمة فيروس كورونا ” كوفيد 19 “.

الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة

تعد الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير منتظمة هى الدفعة الأخيرة مندعم الحكومة المصرية للعمالة الغير منتظمة التي تأثرت بشكل كبير خلال أزمة فيروس كورونا المستجد، حيث أكدت وزارة القوى العاملة على أنها سوف تتواصل مع الجهات المختصة لإرسال رسالة نصية تتضمن موعد إستحقاق الدفعة لصرف الـ 500 جنية ومكان إستلامها وذلك منخلال إما مكاتب البريد أو ماكينات الصرف الآلى الموزعة بجميع محافظات الجمهورية.

كما أعلنت الوزارة عن إمكانية الإستعلام عن الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة بإستخدام الرقم القومي عبر الموقع الرسمي للوزارة من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا، ثم إدخال الرقم القومي والضغط على إظهار النتيجة.

والجدير بالذكر أن وزارة القوى العاملة كانت قد قامت بتقسيم العمالة غير المنتظمة إلى شرائح يومية لصرف الدفعات بعيداً عن التعرض غلى التزاحمللحفاظ على سلامة المواطنين من الفيرووس المستجد الذي أطاع بنسبة كبيرة،بالإضافة إلى تأكيدها على  عدم محاولة المستفيدين بالذهاب إلى إستلام مستحقاتهم دون إرسال رسالة نصية لهم.

يذكر أنه قد تم صرف الدفعة الأولى خلال شهري أبريل ومايو كما تم صرف الدفعة الثانية خلال شهر يونيو الماضي ومن المتوقع صرف الدفعة الثالثة عقب صرف رواتب شهر يوليو الجاري وقبيل عيد الأضحى المبارك.