الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة والاخيرة عبر موقع manpower.gov

2020-07-26T02:21:55+02:00
2020-08-01T22:40:51+02:00
أخبار مصر
reemb26 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة والاخيرة عبر موقع manpower.gov

يبحث المواطنين المستفيدين من الدفعة الأولى والثانية عن طريقة الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة وهي الدفعة المرتقبة التي مازالت لم تعلن الجهات المسئولة اي تفاصيل حول موعد إيداعها في حسابات المستفيدين من المواطنين أصحاب الأعمال اليومية التي تضررت ضرر بالغ  جراء كوفيد -19 المستجد.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة

أعلن وزير القوى العاملة الدكتور محمد محمود سعفان عن توفير رابط خاص باستفسارات المواطنين حول منحة 500 جنيه، ومعرفة الأسماء المستحقة وغير المستحقة خلال دقائق من دخول موقع وزارة القوى العاملة، وملء البيانات المطلوبة لتظهر للمستعلم اذا كان مستحق او غير مستحق.

أكدت الدولة منذ اللحظات الأولى من تسجيل المواطنين بياناتهم عبر موقع القوى العاملة ان جميع الطالبات سيتم مراجعات واختيار الأكثر استحقاق للدعم المالي المقدم لأصحاب الأعمال اليومية الغير منتظمين في العمل، وقامت الحكومة إيداع الدفعة الأولى والدفعة الثانية وإرسال رسالة نصية باستحقاق المواطن او المواطنة الدعم المالي، وتحديد مكتب البريد الذي سيتم الصرف منه.

  رابط موقع manpower.gov

تشير بعض المعلومات الغير رسمية عن أقتراب عقد اجتماع من اللجنة المشكلة لمراجعة ومناقشة إيداع الدفعة الأخيرة من منحة العمالة الغير منتظمة عقب الانتهاء من صرف المعاشات التي مستمرة فيه الحكومة قبل الإجازة الرسمية لعيد الأضحى المبارك، وتكون المنحة آخر ما سيتم إيداعه على حسب ما أشارت بعض التصريحات.

ستقوم الدولة بتقديم الدفعة الثالثة لأكثر من مليون مواطن مستحق للدعم، وبقيمة مالية بلغت 800 مليون جنيه، وبذلك تكون الدولة قد قدمت لكل عامل غير منتظم في العمل 1500 جنيه على ثلاثة دفعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.