الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة للدفعة الرابعة

هدير حلمى
أخبار مصر
هدير حلمى18 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2020 - 12:30 صباحًا
الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة للدفعة الرابعة

بعد أن أغلقت وزارة القوى العاملة باب التسجيل في منحة العمالة غير النظامية أو الدفعة الرابعة أو منحة التوظيف اليومية “منحة 500 جنيه مصري”، والجميع ينتظر معرفة أسماء الأشخاص المقبولين في هذه القرعة وطرق التعرف على أسماء المستفيدين وأيضا كيف يتم صرف المنحة من خلال المنافذ الرسمية لذلك سنزودكم بتقرير مفصل على الدفعة الرابعة المعلن عنها مؤخرا لمنحة وزارة القوى العاملة، إلى جانب جميع معلومات المسح والروابط الرسمية.

منحة من وزارة القوى العاملة لدفعة الرابعة

تواصل السلطات المصرية تقديم المساعدة لمواطنيها في مختلف أنحاء الجمهورية لمساعدتهم على مواجهة أزمة وباء كورونا التي تسببت في تعطيل العديد من الأعمال، حتى أتيحت الفرصة لكثير من عمال اليومية للتقدم خلال الدفعة الرابعة من منحة التوظيف غير النظامي من خلال موقع وزارة القوى العاملة، والتي استمرت التقديمات من 5 إلى 15 أكتوبر.

للاستعلام عن أسماء المقبولين بمنحة ال 500 جنيه

فيما يتعلق بإجراءات معرفة أسماء المستفيدين من بدل العمل غير النظامي، سيتم إجراء الدفعة الرابعة عبر موقع وزارة القوى العاملة على الإنترنت، حيث يقوم الفرد بإدخال رقمه القومى ورقم هاتفه للتحقيق الفوري في النتيجة، وتبلغ الوزارة أيضا جميع المستفيدين من هذه المنحة لضرورية تحديث بياناتهم في الأيام الأخيرة، حتى يتمكنوا من استرداد قيمة المنحة خلال هذه الدفعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.