اسماء مستحقي الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة موقع وزارة القوي العاملة manpower.gov

أخبار مصر
reemb26 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
اسماء مستحقي الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة موقع وزارة القوي العاملة manpower.gov

يكثر البحث الفترة الحالية عن اسماء مستحقي الدفعة الثالثة من منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة التي تستعد الحكومة إيداعها في حسابات المستفيدين من الدفعة النهاية من الدعم المؤقت للعمالة اليومية التي تضررت جراء أزمة فيروس كورونا، وتوقفت أعمالها التي تحصل منها على أموال المعيشة يوم بيوم.

اسماء مستحقي الدفعة الثالثة من منحة العمالة الغير منتظمة

تقوم الحكومة حاليا بضخ المعاشات لجميع المواطنين قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، ومن المقرر أن تعقد اللجنة الوزارية المشكلة اجتماع لمناقشة ايداع الدفعة النهائية من دعم العمالة الغير منتظمة عقب الانتهاء من المعاشات لجميع المستفيدين من المواطنين، ثم تعلن عن المستحقين من الدفعة الأخيرة من الدعم المالي 500 جنيه.

يصرف المستفيدين الدعم المالي من مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، وأما أصحاب البطاقات ATm فيتم الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلية لمنع الزحام والتكدس بمكاتب البريد، وحرصا على الالتزام باجراءات التباعد الجسدي والإجراءات الصحية لذلك أطلقت الدولة تسليم المستفيدين الفيزا للصرف من أي صراف الي.

موقع وزارة القوي العاملة manpower.gov

حرصت وزارة القوى العاملة على توفير رابط إلكتروني عبر موقع وزارة القوى العاملة للاستعلام عن المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة، وذلك من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني وكتابة البيانات المطلوبة، والرقم القومي للشخص الذي قام بالتسجيل عبر موقع الوزارة من هنا ليتمكن من معرفة إذا كان مستحق لمنحة 500 جنيه ام غير مستحق.

أوضحت الدولة أن المستفيدين من الدفعة الثالثة يبلغ عددهم أكثر من مليون مواطن ومواطنة مستحقين لصرف المنحة الأخيرة التي تبلغ قيمتها المالية 800 مليون جنيه مصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.