استقبل تردد قناة طيور الجنة 2020 الجديد Toyor Al Jana على نايل سات وعرب سات لمتابعة اغاني الاطفال

تردد القنوات
reemb24 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
استقبل تردد قناة طيور الجنة 2020 الجديد Toyor Al Jana على نايل سات وعرب سات لمتابعة اغاني الاطفال

استقبل تردد قناة طيور الجنة 2020 هذه القناة من أكثر قنوات الأطفال انتشارا ويبحث عنها الكثير من الأطفال لأنها تقدم الكثير من برامج الأطفال الشيقة التي تجذب انتباه الطفل إليها حيث تعمل القناة على مدار اليوم لتساعد الطفل بأنه يبقى في منزله في ظل الظروف التي نمر بها ونجحت القناة في إمتاع الأطفال من خلال البرامج التي تقدمها القناة.

حيث تعرض القناة مجموعة كبيرة البرامج التعليمية التي تنمي عقل الأطفال ومنها برامج الحيوانات والطيور ومعرفة الألوان والبرامج الترفيهية والبرامج الغنائية الممتعة التي تثير الطفل وتجعله مندمجا معها ومن أشهر البرامج التي تقدمها القناة برنامج فزورة مع الأمورة وبرنامج شمس لا تغيب وهذا البرنامج يقدمه صاحب القناة الاستاذ خالد مقداد كما تعرض القناة سلسلة كبيرة من الأغانى الشيقة.

تردد قناة طيور الجنة 2020

تعد هذه القناة مجانية بدون اشتراك فلا تكلف المشاهد أي شئ وتعرض القناة برامجها بطريقة جذابة ومن أشهر البرامج التي تقدمها برنامج ست الدار الذي تقدمه الطفلة جنى مقداد وتقوم فيه بترتيب أعمالها المنزلية ومن أشهر الأغاني التي تقدمها الأطفال ويتعلقون بها أغنية بابا جاب لي بالون واليوم العيد وأغنية جننتوني وكل هذه الأغاني يتعلق بها الكثير من الأطفال و يحبونها حب شديد كما يبحث الكثير من الآباء والأمهات لأن أطفالهم مرتبطون بها وأنها مصدر موثوق منه.

تردد قناة Toyour Elgana 2020

علمت القناة الأطفال العادات والتقاليد الجميلة من خلال البرامج التي تقدمها لأنها تقدم الكثير من البرامج الدينية لكي تساعد الطفل في معرفة الدين والصلوات وكيفيةوتعلمه العادات الطيبة مثل التسامح وحب الآخرين كل هذه العادات توفرها القناة للطفل لذلك يمكن الحصول على تردد القناة بكل سهولة وذلك من خلال الترددات التالية

تردد القناةمعدل الترميز الخاص بالقناة          معامل تصحيح الخطأ
  11315  (V )  27500           3/4

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.