استقبل تردد قناة دي ام سي الجديد على قمر نايل سات

2020-06-20T18:46:18+02:00
2020-06-20T18:50:47+02:00
تردد القنوات
dodyahmed20 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
استقبل تردد قناة دي ام سي الجديد على قمر نايل سات

تردد قناة دي ام سي … تعتبر قناة دي ام سي من أفضل القنوات الجديدة التي ظهرت مؤخراً والتي حازت على إعجاب ملايين المشاهدين بالوطن العربي نظراً لما تعرضه من برامج مميزة والكثير من مسلسلات الدراما المصرية والأفلام العربية ، لذا سوف نقدم لكم تردد قناة دي ام سي وكل ما يتعلق بالقناة.

قناة دي ام سي

قناة دي ام سي من ضمن المجموعة التي يمتلكها رجل الأعمال المصري طارق إسماعيل وتعتبر القناة من أفضل القنوات التي تعرض محتوى متنوع ما بين البرامج والأفلام والمسلسلات الدرامية التي يعشقها ملايين المشاهدين حول الوطن العربي كما تعرض الكثير من البرامج الدينية ذات المحتوى الهادف.

القناة حققت نسب مشاهدة عالية في الفترة الأخيرة حيث أنها من القنوات التي لا تؤدي لانتشار الفساد لذلك حققت القناة الكثير من النجاحات في فترة قليلة.

يتم عرض قناة دي ام سي بشكل مجاني وبدون الحاجة لأي اشتراكات كما أنها تعمل على مدار اليوم بدون تقطيع أو تشويش.

تردد قناة دي ام سي

يمكن استقبال قناة دي ام سي على القمر الصناعي نايل سات على التردد التالي:

  • التردد : 11449 .
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500 .
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6 .

يتم عرض البرنامج الشهير صاحبة السعادة على قناة دي ام سي وهو يعتبر من البرامج الاجتماعية العائلية المميز، كما يتم عرض برنامج مصر تستطيع من تقديم الاعلامي أحمد فايق وهو من البرامج المحببة لكثير من المشاهدين ومن البرامج الدينية يتم عرض برنامج رؤى الذي يناقش تاريخ الأمة الإسلامية ويقدم الكثير من النماذج المشرفة من التراث الإسلامي.

عذراً التعليقات مغلقة