استعلم عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020 عبر موقع وزارة التربية والتعليم من رابط مباشر

أخبار التعليم
reemb28 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 7 أيام
استعلم عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020 عبر موقع وزارة التربية والتعليم من رابط مباشر
الآن استعلم عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020 بواسطة الرقم القومي بجميع محافطات الجمهورية والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم المصرية، حيث إنهى أولياء الأمور خلال الشهر الماضي التقديم الإلكتروني لأبناءهم في مرحلة رياض الأطفال، ومن جانبها كلفت وزارة التربية والتعليم لجنة إليكترونية متخصصة بالقيام بفرز كافة طلبات المتقدمين للإنتهاء من إعلان النتيجة بأسرع وقت ممكن.

نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020:

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر الموقع الرسمي لها،  بالإعلان عن إنتهاءها من عملية فرز البيانات الخاصة بالاسماء المقدمة لمرحلة رياض الأطفال، مؤكدة على انها سوف تعمل على طباعة هذه الأسماء لإرسالها غلى كافة مديريات التربية والتعليم بجميع محافظات الجمهورية.

ومن جانبها سوف تقوم مديرية التربية والتعليم بكل محافظة بإرسال هذه الأسماء إلى المدارس التي تم القبول بها لتتولى المدرسة مهمة التواصل مع ولي الأمر ليحض الطفل بالمواعيد المخصصة للمقابلات لإجراء مقابلة شخصية مع الطفل وولي الأمر وإستكمال بيانات الطفل وولي الأمر والتأكد من صحتها.

الحصول على نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020:

الآن يمكنكم يمكن الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال إلكترونيا من خلال إتباع ما يلي:

  • قيام ولي الامر بالدخول على الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم فيما يتعلق برياض الاطفال من هنـــــا
  • إدخال بيانات الطفل ولي الأمر بالكامل كالإسم الرباعي والمحافظة والرقم القومي والغدارة التعليمية التي تتبع المحافظة
  • النقر على تسجيل الدخول.
  • سوف يرى ولي الأمر نتيجة نجله في الحال.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم كانت قد أعلنت عقب إغلاقها موقع التقديم الإلكتروني في العاشر من شهر يوليو الماضي أن ولي الأمر يمكنه الحصول على نتيجة تنسيق نجله بمرحلة رياض الأطفال بالرقم القومي بكل سهولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.