استعلم عن موعد صرف الدفعة الثالثة “500 جنيه” منحة العمالة غير المنتظمة 2020 عبر موقع وزارة القوى العاملة

أخبار مصر
reemb25 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
استعلم عن موعد صرف الدفعة الثالثة “500 جنيه” منحة العمالة غير المنتظمة 2020 عبر موقع وزارة القوى العاملة

الإعلان عن موعد صرف الدفعة الثالثة “500 جنيه” منحة العمالة غير المنتظمة، حيث أدلى الدكتور ” محمد سعفان “، وزير القوى العاملة، بعدد من التصريحات بشأن موعد صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة الغير منتظمة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة مساءً” ، الذي يذاع عبر قناة مصر الأولى، وفيما يلي عرض لأهم التصريحات التي أعلن عنها.

موعد صرف الدفعة الثالثة “500 جنيه” منحة العمالة غير المنتظمة

أعلن الدكتور محمد سعفان، وزير القوة العاملة، عبر مكالمة هاتفية أدرها لبرنامج “التاسعة مساءً” ، الذي يذاع عبر قناة مصر الأولى، عن الموعد المحتمل لبدأ صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة الغير منتظمة التي تقدر بـ 500 جنيهاً والتي من المقرر لها نهاية شهر يوليو الجاري بعد الإنتهاء من صرف روات الموظفين.

كما وضح سعفان خلال المداخلة الهاتفية أن هناك نسبة كبيرة من النشاطات قد بدأت في العودة إلى شكلها الطبيعي، مؤكداً على أن الفترة المقبلة شوف تشهد عودة عمل بقية القطاعات نظراً لإنخفاض معدل الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف الوزير أن الوزراة عمِلت على مراقبة كافة الإجراءات الوقائية للحد من إنتشار الوباء خلال عملية صرف المنح عبر ماكينات الصرف الآلي، مؤكداً على أن الصرف سوف يتم بدون خصم أية عمولات مع ضرورة عدم التحرك من جانب الأفراد إلى ماكينات الصرف إلا عقب إستلامهم رسالة نصية تفيد بموعد وومكان صرف المنحة لتفادي التزاحم وضماناً للسلامة العامة.

كما أعرب الوزير عن سعادته بهذه التجربة التي أثبتت بشكلٍ قاطع أن الدولة المصرية راعية حقيقة لأبناءها خاصة وقت الأزمات حيث قامت كافة الجهات المعنية بالتكاتف والتضافر من أجل المواطن مما عمل على رفع روح الإنتماء لدى الكثير من المواطنين تاه بلدهم مصر الحبيبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.