استعلم عن خطوات التسجيل في مبادرة ميغلاش عليك عبر موقع وزارة التموين بالاسم ورقم البطاقة التموينة

شبكة رياضة4 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
استعلم عن خطوات التسجيل في مبادرة ميغلاش عليك عبر موقع وزارة التموين بالاسم ورقم البطاقة التموينة

ننشر لكم خطوات التسجيل في مبادرة ميغلاش عليك التي تم إطلاقها عبر موقع وزارة التموين  وذلك من خلال إدخال الاسم ورقم البطاقة التموينة، حيث خصصت وزاره الماليه المصريه مبلغ من المال يصل الى 195 مليون جنيه مصري فقط للمساعده المسجلين في تلك المبادرة التي تم الاعلان عنها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت شعار “ما يغلاش عليك “.

مبادرة “ميغلاش عليك “:

في مبادره جديده تم الاعلان عنها من قبل فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي،”رئيس الجمهورية”، تحت شعار “ميغلاش عليك” في محاولة لزياده الحصول على السلع و المنتجات المصريه خلال تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 “، لمساعده الاسره الاكثر احتياجا للدعم في مصر من خلال الحصول على الاضافي من السلع التموينيه او من خلال الحصول علىخصومات تصل الى سنتين على شراء السلع المعمره.

خطوات التسجيل في مبادره ميغلاش عليك:

يتم التسجيل في مبادره ميغلاش عليك عبر  موقع وزاره التموين مجاناً وذلك من أجل الحصول على دعم 200 جنيه للفرد حيث خصصت وزاره الماليه المصريه مما يقرب من 195 مليون جنيه مصري لمساعده المسجلين في تلك المبارده والتي تم الاعلان عنها من قبل  الرئيس عبد الفتاح السيسي .

  • اضغط على الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا للدخول على وزارة التموين.
  • ادخل اسم صاحب البطاقه الثلاثي
  • ادخل الرقم القومي
  • ادخل رقم البطاقة التموينية.
  • انقر على  ايقونه تسجيل لتسجيل المعلومات المطلوبه.
  • يجب مراعاه ادخال رقم التليفون وجميع البيانات المطلوبه منها  الاسم الاول والبريد الالكتروني ورقم التليفون وكلمه المرور ورمز التحقق.
  • انقر على تسجيل، وبذلك يكون قد تم التسجيل بنجاح في المبادرة ويحق للمسجل الإستفادة منها.

عذراً التعليقات مغلقة