استعلم الآن عن نتائج السادس الابتدائي بالعراق 2020 عبر موقع نتائجنا

أخبار التعليم
reemb27 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
استعلم الآن عن نتائج السادس الابتدائي بالعراق 2020 عبر موقع نتائجنا

تواصل وزاره التربيه والتعليم بالعراق جهودها للإنتهاء من نتيجة الصف السادس الابتدائي الذي قد إنتهى من اداء اختبارات الفصل الدراسي طبقا للجدول المعلن عنه من الوزارة رسمياً مع توفير كافة الاستعدادات والاجراءات الصحية في حماية الطلاب في ظل انتشار فيروس كورونا وتسجيل عدد من الإصابات بالعراق.

نتيجة السادس الابتدائي بالعراق 2020

أوضحت وزارة التربية والتعليم بالعراق أنها بصدد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعه لاجابات الطلاب التي قام بها على مختلف المواد الدراسية التي خاض فيها الاختبارات هذا العام وعلى أن يتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من وضع العلامات وتصحيح اجابات الطلاب وعلى أن يتم طرح النتيجة رسميا عبر الموقع الإلكتروني نتائجنا  التابع لوزارة التربية والتعليم بالعراق.

إنتهت الوزارة فعليا من إعلان النتائج بعدد من المحافظات منها محافظة السليمانية ومحافظة اربيل، وتمكن أولياء الأمور والطلاب من الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي ومعرفة درجة كل طالب وترتيبه في النجاح خلال هذا العام الدراسي، الذي قامت فيه وزارة التربية والتعليم بعدد من الإجراءات المشددة بالتعاون مع وزارة الصحة للحد من انتشار فيروس كورونا وذلك من خلال تعقيم اللجان بصورة دورية وارتداء الأطفال للكمامة.

موقع نتائجنا نتيجة الصف السادس الابتدائي

يترقب أولياء الأمور الإعلان الرسمي من الوزارة عن انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة لنتيجة الصف السادس والاعلان الرسمي عبر موقع نتائجنا التابع للوزارة بكافة تفاصيل النتيجة، وحصول الطلاب عليها من خلال الدخول على الموقع الرسمي و كتابه الاسم الثلاثي للطالب و رقم المقعد والمعرف لظهور النتيجة التي حصل عليها الطالب خلال الإمتحانات قبل البدء في امتحانات الصف السادس الإعدادي التي من المقرر ان تبدأ 8 اغسطس المقبل حسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي خلال الأيام القليةه المقبلة وسط حالة من الترقب لاولياء الأمور والطلاب حتى يتم الإعلان الرسمي بظهور النتيجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.