استعلام منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة 2020.. وهنا موعد صرف المنحة رسميًا

أخبار مصر
mohaamed525 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
استعلام منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة 2020.. وهنا موعد صرف المنحة رسميًا

كشفت وزارة القوى العاملة بشكل رسمي عن مواعيد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة 2020 والبالغة نحو 500 جنيه مصري وذلك لكل المستفيدين منها في مختلف أنحاء الجمهورية، وهذا في ظل قيام الوزارة بالتجهيز لصرف المنحة ووضع اللمسات الأخيرة على أسماء المستفيدين خلال هذه الساعات.

استعلام منحة العمالة غير المنتظمة 2020 الدفعة الثالثة

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها في حالة رغبة المواطن بإجراء استعلام منحة العمالة غير المنتظمة في جميع أنحاء الجمهورية بشكل إلكتروني ودون الحاجة لزيارة المؤسسات التابعة للوزارة في جميع المحافظات.

وقد جاءت خطوات استعلام منحة العاملة غير المنتظمة على هذا النحو التالي:

  • ادخل إلى موقع وزارة القوى العاملة عبر شبكة الإنترنت
  • اضغط على قائمة الخدمات العامة.
  • اضغط على خدمة استعلام منحة العمالة غير المنتظمة.
  • اكتب كل البيانات والمعلومات المطلوبة بشكل دقيق.
  • اضغط على استعلام.

مواعيد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة 2020

قال وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان، بأن عملية صرف منحة العمالة غير المنتظمة للمواطنين المستفيدين منها ستكون بعد الانتهاء من صرف رواتب العاملين في القطاعات الحكومية في شهر يوليو الجاري والتي تنتهي في يوم 25 يوليو، وبدأ ستكون عمليات صرف منحة العمالة غير المنتظمة والتي تستمر حتى نهاية الأسبوع وقبل بداية إجازة عيد الأضحى المبارك.

وكانت وزارة القوى العاملة على لسان الوزير محمد سعفان، قد طالبت من المواطنين ضرورة الالتزام التام والكامل بالتعليمات الموضوعة من أجل الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين والتدابير الاحترازية التي تهدف إلى تقليل احتمالية انتقال العدوى بين المواطنين خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.